مملكة السعادة الابدية
مملكة السعادة الابدية
مملكة السعادة الابدية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♫ لَسًسًـنٌآ آحً ـسًسًـنٌ مِنٌ آحً ـدُ لَكنٌنٌآ آلَآفُضلَ دُآئمِآ ♫

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلمرحبا شاركونا دخول

أحتـــرتُ ماذا أكتبُ فيكـِ ياكلَ الحنان .. فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دُنيتي الصغيرة ..

أحتـــرتُ هل أصفُكـِ " ملاك " فيتهمونني الناس بالمبالغة .. ؟!!!

أم اصفُكـِ بـ " الكاملة " فيلومونني بحجة إن لا أحد كامل في هذهِ الدُنيا .. ولكنني أراكـِ كما أُريد .. وأصفُكِـ كما أُريد ..

أنتِ تلكَـ الإنسانة .. تلكَـ الصديقة الوفية المخلصة .. تلكَـ الصادقة التي أحسُ معاها بالأمان ..

إنكـِ صديقتي وتوأم روحي .. وملاكيّ البريء .. إنكـِ أفضلُ وأغلى واثمنُ كنزا ً أمتلكه ..

((فأرجوكـ أبقي معي .. أبقي صديقتي فإني أحتاجُكـِ وبشدة .. أُريد أن أرتمي على صدركـِ الحنون .. أُريد أن أبكي بشدة وأنا اسمعُ دقاتُ قلبكـِ .. ))

وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
آيّقَآعَ آلَمِطٌر

~° دعاءك °~ :  وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! PicOg
~°لونك~° :  وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! 1KHLL
~° المزاج °~ :  وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! 1326692680205
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 20
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•
 وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! OnE08751

وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! Empty
مُساهمةموضوع: وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !!    وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! Empty24.07.15 14:20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيفكن يا احلى بنات ؟
ان شاء الله بخير ..
من يوم انشيء المنتدى أقصد بعد سنة من اشتهارة ..
ولمآ بدأت بنآت كتيرة تسجل فيه .. صآروآ يهتموآ بالرتب العليـآ وبس !!
ولحد هلأ مآ زآل الأستخاف بالرتب ؟!
~
المشرفة ..#
هالرتبة انتوآ أستقليتوآ فيهآ كتير كتير كتير !
يعني صرآحة انا شفت المنتدى بيكبر أمآم عيوني .. لهيك مآ رآح أقول كيف وصلنآ لهآلحالة !
تعرفون وصلنا لها ليش ؟؟ .. بسبب المظآهر !!
طيب والمظآهر جت من وين ؟؟ .. جت من الإهمآل !
إهمآل شو ؟؟ .. إهمآل البنـآت الجدآد ..!!
كيف أهملنآهم ؟؟ .. أهملنآهم لمآ مآ ردينآ على موآضيعهم .. ولمآ مآ ردينآ السلام عليهم بالدردشة ولآ تكلمنآ معهن !
مليون بنت وبنت جداد يجوآ يسوون شكوى " مآ حد يرد السلام علي بالدردشة ولآ يكلموني لمآ أدخل الدردشة "
فكل بنت جديدة صآرت تبي رتبة عليآ عشان تكون ملحوظة والبنات تتكلم معها ..
- نسيتوآ كيف رتبة المشرفة مهمة ؟ ،، شوفوآ الأقسآم وش حآلتهآ دلوقت !
موآضيع مآلهآ علآقة ببعضهآ فكل الأقسآم .. طيب والموآضيع المثبتة ؟ شوفوآ كيف قديمة والمفروض تكون حصرية ؟؟!
المفروض المشرفة تيجي وترسل رسالة لادارية وتقول " هالموضوع صآر قديم ، ضعوآ هذآ حصري وجديد ومميز "
- انا متذكرة يوم صرت من عضوة إلى مشرفة كنت على قسم " الغذاء الصحي والرجيم " مآ تركته ولآ لحظة ! ..
ورديت على كل موآضيع القسم وكنت مرة فرحانة بالرتبة .. طيب فينآ نرجع كذآ ؟ ، نفرح بالرتبة ونهتم بيهآ ومآ نستخف بيهآ ؟؟
كلمة مني :- مآ بقول لآ تتطلعي للأمآم .. لأ مآ أقصد هيك البتة ! ، أقصد أهتمي بشغلتك لتأخدي حقك لأن كل وآحد بيأخد على قد نيته ♥
~
المرآقبة ..$
مممممممم .. صآحبآت هذه الرتبة البعض بس يآلي مهتمين فيهـآ ؟؟؟؟ .. وين البآقي ؟ .. مآ أشوف حد ؟؟!
هذه الرتبة مرة مهمة ! .. ليش اسمها مراقبة ؟ لأنهآ ترآقب كل شيء بالمنتدى " دردشة ، موآضيع ، ردود "
و أول مآ يصير شي تجي تبلغ الادارة سواء بموضوع او رسالة خاصة .. طيب انا مآ أشوف ولآ موآضيع ولآ رسآئل ؟؟؟؟؟!
انا بس اشوف رسآلة مكتوب فيها " ممكن تضعيني مشرفة عامة ، انا مسهماتي مرة كتيرة ، بلييز "
عيب عيب من جد عيب انتِ مرآقبة وتطلبي رتبة ! ، يعني كيف الادارة بتأخذك على محمّل الجدية ؟؟ ..
ولآ كيف الادارة بتعليّ رتبتك بعد كذآ ؟؟ .. والعضوآت الجدد ، كيف يأخذوكِ قدوة لهن ؟؟
~
ملّخص :-
ليش صرنـآ نهتم بالرتب العليـآ وبس ؟!
فينآ نرجع متل اول ؟ .. فينـآ نفرح برتبتنـآ ونهتم فيهآ ؟ .. فينـآ نهتم بالعضوآت الجدد ؟ ..
فينـآ نكون من جد ....
! آثير الورد ♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
! آثير الورد ♥

~° دعاءك °~ :  وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! Bf1MG
~°لونك~° :  وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! 0WIy0
~° المزاج °~ :  وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! 1326692680205
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 419
مِيّلَآدُيّ : 27/07/1999
~°تاريخ التسجيل°~ : 09/07/2013
~°العمر°~ : 24
هوايتك : ★.• Creativity in the English language ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : student
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : Smiley
 وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! LhCeH

وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !!    وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !! Empty16.04.16 10:32

السلام عليكن... صحيخ هنام الكثير من يستخف بهذه الرتب لكن ارجوا من الان فصاعدا نزع المسؤلية لكل من حاول ذلك ليعرف قيمتها

وما زال الأستخفاف برتبة " المشرفة و المراقبة " !!
صفحة 1 من اصل 1