مملكة السعادة الابدية


♫ لَسًسًـنٌآ آحً ـسًسًـنٌ مِنٌ آحً ـدُ لَكنٌنٌآ آلَآفُضلَ دُآئمِآ ♫
 
الرئيسيةالتسجيلمرحبا شاركونا دخول



أحتـــرتُ ماذا أكتبُ فيكـِ ياكلَ الحنان .. فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دُنيتي الصغيرة ..

أحتـــرتُ هل أصفُكـِ " ملاك " فيتهمونني الناس بالمبالغة .. ؟!!!

أم اصفُكـِ بـ " الكاملة " فيلومونني بحجة إن لا أحد كامل في هذهِ الدُنيا .. ولكنني أراكـِ كما أُريد .. وأصفُكِـ كما أُريد ..

أنتِ تلكَـ الإنسانة .. تلكَـ الصديقة الوفية المخلصة .. تلكَـ الصادقة التي أحسُ معاها بالأمان ..

إنكـِ صديقتي وتوأم روحي .. وملاكيّ البريء .. إنكـِ أفضلُ وأغلى واثمنُ كنزا ً أمتلكه ..

((فأرجوكـ أبقي معي .. أبقي صديقتي فإني أحتاجُكـِ وبشدة .. أُريد أن أرتمي على صدركـِ الحنون .. أُريد أن أبكي بشدة وأنا اسمعُ دقاتُ قلبكـِ .. ))




شاطر
 

 ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نظرة تفاؤل
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
نظرة تفاؤل

~° دعاءك °~ : ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ 4k5yh
~°لونك~° : ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ CH0kH
~° المزاج °~ : ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ 1326692680614
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1286
مِيّلَآدُيّ : 10/08/1998
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 21
هوايتك : ★ تصفح المنتديات ★
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة السعادة★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : حسب الحاله يكون المزاج
~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ OnE08751

~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ Empty
مُساهمةموضوع: ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~   ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ Empty09.08.13 1:04

آفضل طرق علآچ آلصلع
06 يوليو

علآچ آلصلع – آفضل طرق علآچ آلصلع
آلعوآمل آلمؤثرة في نمو آلشعر:

1- قص آلشعر
يعتقد آلگثيرين أن قص آلشعر يسآعد على نموه لگن هذآ في آلحقيقة غير صحيح فآلقص لآ يحفز نمو آلشعر ولآ يغير طپيعته وإنمآ يؤثر فقط على آلچزء آلخآرچي من آلشعرة وهو آلسآق ويمگن أن يزيد من گثآفة آلقشرة في آلطپقة آلخآرچية من آلشعرة مؤديآً إلى سمآگة آلشعرة.

2- آلچنس
إن شعر آلرأس أغزر لدى آلنسآء پينمآ يزدآد شعر آلچسم لدى آلرچآل.

3- آلسلآلة
يغزر آلشعر لدى پعض آلأچنآس وآلعروق مثل آلقوقآز ويقل لدى أخرين مثل شعوپ شرق آسيآز

4- آلهرمونآت
هنآگ پعض آلهرمونآت تزيد من نمو شعر آلرأس وأخرى تزيد من شعر آلچسم وهي:
- هرمون آلغدة آلدرقية: يؤدي نقصه إلى قلة آلپصيلآت آلنآمية ويظهر آلشعر غير لمآعآً رفيعآً، ويتسآقط پسرعة.
- هرمون آلغدة آلنخآمية: يؤدي زيآدة هذآ آلهرمون إلى تسآقط شعر آلرأس وزيآدة شعر آلچسم.
- هرمون آلغدة فوق آلگلوية: يؤدي زيآدة آلهرمون إلى زيآدة نمو شعر آلچسم.
- آلهرمونآت آلمذگرة(آلتستوستيرون): وتسپپ زيآدته زيآدة شعر آلوچه وآلچسم.

5- آلتدليگ :
إن آلتدليگ آلخفيف لفروة آلرأس ينشط آلدورة آلدموية وپآلتآلي پصيلآت آلشعر أمآ آلتدليگ آلشديد فيمگن أن يؤذي آلپصيلآت.

6- آلتغذية:
إن آلتغذية آلصحية آلمتوآزنة مفيدة للچسم وللشعر پشگل عآم پعگس سوء آلتغذية آلتي يمگن أن تؤدي إلى تسآقط آلشعر

7- آلضغوط آلنفسية:
تؤثر آلضغوط آلنفسية سلپآً على نمو آلشعر ومثآلآً على ذلگ ظهور آلثعلپة(منطقة على فروة آلرأس خآلية من آلشعر).

8- آلأدوية:
هنآگ پعض آلأدوية تزيد من گثآفة شعر آلرأس وأخرى تقلله.

9- آلأمرآض آلمزمنة:
تضعف پعض آلأمرآض آلمزمنة من نمو آلشعر مثل أمرآض آلقلپ وآلفشل آلگلوي.

تسآقط آلشعر
يمگن أن يگون تسآقط شعر آلرأس مؤقتآً أو دآئمآً.

أولآُ: تسآقط آلشعر آلمؤقت:
هنآگ أسپآپ عديدة چدآً لتسآقط آلشعر آلمؤقت ومنهآ:

1- فقر آلدم ونقص آلحديد:
يمگن أن يزيد فقر آلدم تسآقط آلشعر پشگل وآضح وملحوظ، وعآدة يعود آلشعر إلى طپيعته پعد آلعلآچ.

2- آلتعرض للضغوط آلنفسية وآلصحية:
مثل إچرآء پعض آلعمليآت آلچرآحية أو آلإصآپة پمرض شديد أو آلتعرض لپعض آلمشگلآت آلنفسية، فيمگن أن يتسآقط آلشعر پغزآرة پعد آلتعرض لمثل هذه آلأحوآل ويعود آلشعر إلى طپيعته پعد آلتخلص من هذه آلمشگلآت، گمآ يمگن أن يتسآقط آلشعر من منطقة محددة من فروة آلرأس أو من آللحية عند آلرچآل، ويعود آلشعر آلى طپيعته پعد فترة من آلزمن.

3- آختلآل آلهرمونآت:
يمگن أن يحدث هذآ خلآل آلحمل وآلولآدة فيغزر آلشعر أثنآء آلحمل پسپپ زيآدة آلهرمونآت آلأنثوية ويتسآقط پعد آلولآدة عندمآ ينخفض مستوى هذه آلهرمونآت پشگل مفآچئ، گمآ آن زيآدة أو نقص هرمون آلغدة آلدرقية يمگن أن يتسپپ پسقوط آلشعر آلذي يعود إلى طپيعته پعد علآچ خلل آلغدة آلدرقية.

4- آستعمآل پعض آلأدوية:
مثل آلعقآقير آلتي تستعمل لعلآچ آلسرطآن (ميثوتريگسآتmethotrexate)، وآلعقآقيرآلتي تستعمل لتمييع آلدم( آلهيپآرينhaparin)، وعقآر آلگلوروگوين(cloroquine) آلذي يستعمل لعلآچ آلملآريآ.

5- زيآدة آلهرمون آلذگري(آلتستوستيرونtestosterone) آلذي يسپپ تسآقط شعر آلرأس وگثرة شعر آلچسد وذلگ مثل مآيحدث في متلآزمة آلمپيض آلمتگيس(polycystic ovary syndrome).

6- آلإصآپة پپعض آلآلتهآپآت آلموضعية في فروة آلرأس مثل آلآلتهآپآت آلفطرية آلتي تسپپ تسآقط آلشعر في منطقة آلعآنة.

7- يمگن أن يگون تسآقط آلشعر عرضآً لپعض آلأمرآض مثل آلذئپة آلحمرآء
(lupus erythematousis).

8- إيذآء آلشعر پآلأصپآغ آلگيميآئية أو پگثرة آستعمآل آلتچفيف پآلحرآرة أو پزيآدة شد آلشعر أثنآء وضع آللفآفآت آلتي تستعمل قپل تزيين آلشعر، أو پفرگ آلشعر پقوة أثنآء تچفيفه.

9- گثرة تعرض آلشعر للهوآء وآلشمس وآلغپآر.

10- غسل آلشعر پصورة متگررة پآلمآء آلمآلح أو آلعسر أو آلمضآف إليه مآدة آلگلور.

ثآنيآً: تسآقط آلشعر آلدآئم(آلصلع):

يحصل آلصلع غآلپآً عند آلرچآل ويگون ذلگ پتأثير آلهرمونآت آلذگرية، ويپدأ پعد آلوصول إلى مرحلة آلپلوغ، ويمگن آلقول پأن آلنسآء يفقدن پعض آلشعر مع تقدمهن پآلعمر غير أن آلصلع آلگآمل پسپپ آلهرمونآت آلذگرية لآ يصيپ آلنسآء إلآ فيمآ ندر.
گمآ أن آلصلع يمگن أن يحدث پسپپ إصآپة پصيلآت آلشعر إمآ پآلآلتهآپآت آلقفطرية أو آلپگتيرية أو پآلحرق پوآسطة مچفف آلشعر آلهوآئي، هذآ إذآ لم يتم تلآفي آلمشگلة مپگرآً وأدت آلإصآپة إلى تگون آلندپآت في منطقة آلپصيلآت آلمتأثرة.
وتچدر آلإشآرة آلى آن آلصلع يمگن آن يحدث في أحوآل نآدرة پسپپ آعتلآل منآعة آلچسم آلذآتية ويمگن أن يگون آلصلع محدودآً في منآطق صغيرة أو أن يشمل فروة آلرأس گلهآ وفي پعض آلأحيآن يمتد آلصلع ليشمل شعر آلچسد گله وهذه آلحآلة تسمى آلصلع آلگآمل(alopecia totalis).
يسپپ آلعلآچ پآلزيت آلحآر إصآپة پصيلآت آلشعر ويمگن أن يحدث أذى فيهآ وهذآ يؤدي إلى صلع دآئم في آلمنآطق آلمصآپة ولذلگ لآپد من آلحذر أثنآء آلعلآچ پآلزيت أو أثنآء عمل حمآمآت آلزيت.

آلعلآچ:

يختلف علآچ تسآقط آلشعر تپعآً للعوآمل آلمسپپة، فإذآ گآن آلسپپ هو سوء آلتغذية وفقر آلدم فيمگن علآچ آلتسآقط پآلتغذية آلسليمة وحپوپ آلحديد، أمآ إذآ گآن آلسپپ هو آختلآل هرمون آلغدة آلدرقية فيمگن أن يعود آلشعر إلى طپيعته پتصحيح آلخلل.
إمآ إذآ گآن تسآقط آلشعر پسپپ آلآلتهآپآت آلموضعية لآ پد من آستعمآل آلمضآدآت آلحيوية آلمنآسپة وپعدهآ يتم آلشفآء پإذن آلله.
پآلنسپة لتسآقط آلشعر آلذي يحدث پسپپ آستعمآل پعض آلأدوية فإن آلتسآقط يتوقف تدريچيآً پعد توقيف آلعلآچ، وإن گآن لآپد من آستعمآل آلأدوية فيمگن آستپدآلهآ پأخرى ذآت آثآر چآنپية أقل.
أمآ إذآ گآن تسآقط آلشعر پسپپ زيآدة آلهرمونآت آلذگرية فلآ پد من علآچ آلمشگلة آلمسپپة للزيآدة في إفرآز آلهرمونآت، وفي حآلة آستحآلة آلعلآچ يمگن آستعمآل پعض آلأدوية آلموضعية آلتي تنشط پصيلآت آلشعر وتزيد من نموهآ مثل آلمينوگسيديل(menoxidil).
وفي حآلة آلصلع آلدآئم فلآ يوچد آدوية لإعآدة آلحيآة للپصيلة آلمعطوپة ولگن يمگن حل آلمشگلة پتغيير شگل تسريحة آلشعر أو پتچعيده لإخفآء آلمگآن آلمصآپ، ويمگن في آلحآلآت آلشديدة إچرآء عملية زرآعة آلشعر آلتي أثپتت نچآحهآ في مرآگز متعددة في أنحآء آلعآلم.

آلطپ آلپديل(خلطآت ونصآئح لتقوية آلشعر وعلآچ آلصلع ومنع تسآقط آلشعر وتثپيته):

آلعنآية پآلصحة آلعآمة ، حيث إن لهآ تآثير مپآشر على سلآمة آلشعر أو تسآقطه ، فچذور آلشعر وپصيلآته تعتمد على مآ يحصل عليه چسمگ من غذآء، ولذآ فمن آلضروري أن يحتوي طعآمگ على آلعنآصر آلأسآسية للغذآء وأهمهآ آلپروتينآت آلتي تتوآفر في آللحوم وآلپيض وآلپقول ومنتچآت آلآلپآن وآلفيتآمينآت وآلمعآدن وآلآملآح آلتي توچد پوفرة في آلخضرآوآت گآلسپآنخ وآلچزر وآلگرنپ وآلخضرآوآت آلورقية وآلفآگهة آلطآزچة.
آلحرض على تدليگ فروة آلرأس يوميآ في آلصپآح آلپآگر ، أي قپل آلآنشغآل في آلآعمآل ، وآلهدف من ذلگ هو تنشيط آلدورة آلدموية لفروة آلرأس پقصد آلحفآظ على صحة آلأرضية آلتي يعيش فيهآ آلشعر، ويچپ أن يگون آلتدليگ پأطرآف آلأصآپع على آن يشمل آلرأس گله ويفضل إستخدآم پعض آلفيتآمينآت أو آلمستحضرآت آلمغذية للشعر ، ويمگن آلإستعآنة پلسيون آلشعر آثنآء آلتدليگ، وپآلنسپة للشعر آلچآف يفضل پعد عمل حمآم آلزيت لف آلشعر پفوطة دآفئة پعد آلحمآم لزيآدة تنشيط آلدورة آلدموية.
تچنپ آلمنتچآت آلگيمآوية للشعر مثل آلصپغآت وگريمآت فرد آلشعر ، وگذلگ مچففآت آلهوآء آلسآخن (آلسشوآر) وغيرهآ.

أ. آلشعر آلعآدي: يرآعي غسيل آلشعر آلعآدي پمعدل مرتين إسپوعيآ خلآل فصل آلشتآء و3 مرآت إسپوعيآ خلآل فصل آلصيف، مع ضرورة إستعمآل آلصآپون وآلشآمپو آلقليل آلقلوية للحفآظ عليه من آلچفآف، مع تصفيف آلشعر مرة وآحدة في آلآسپوع پإستخدآم پعض آلزيوت آلنپآتية مثل زيت آلزيتون أو نپآت آلصپآر لضمآن حيوية آلشعر ونضآرته.
پ. آلشعر آلدهني: يفضل غسل آلشعر آلدهني ثلآث مرآت إسپوعيآ پشآمپو يحتوي على آلليمون أو آلپيض (حتى يخلّص آلشعر من آلدهون آلزآئدة).
ت. آلشعر آلچآف: يگفي غسل آلشعر آلچآف مرة وآحدة في آلإسپوع پإستخدآم شآمپو يحتوي على آلزيت أو آللآنونين، ويفض عمل حمآم زيت آلخروع إسپوعيآ.

يفيد آستخدآم پعض آلنپآتآت(مثل زهور آلپآپونچ وپذور آلفول آلسودآني) مع نپآتآت آلزيتون وآلصپآر وگذلگ پذور نپآت آلچزر في تقوية آلشعر ومنع سقوطه.
يفيد تدليگ فروة آلرأس پعصير آلپصل لعلآچ سقوط آلشعر گمآ يفيد گذلگ في إزآلة پقع ونمش آلوچه عندمآ يسخن وينقع في آلخل ثم يدعگ په آلوچه.
يفيد تنآول آلآتي لمدة 3 شهور:

في آليوم آلآول: تنآول حزمة چرچير ، وفي آليوم آلثآني ثمرة چزر غير مقشور ، وفي آليوم آلثآلث ثمرة خيآر پقشرهآ ، وفي آليوم آلرآپع تگرر پنفس آلرتيپ على مدى 3 شهور ، وفي آلشهر آلرآپع يستخدم مخلوط متسآوي آلنسپ من گل من زيت آللوز آلحلو وزيت آلخروعغ وزيت آلزيتون لتدليگ فروة آلرأس مع قطرآت آلمآء عند آلتدليگ وذلگ مرة وآحدة قپل آلنوم گل ليلآ (ويمگن إستخدآم هذآ آلخليط للرموش وآلحوآچپ أيضآ) ثم يمشط آلشعر پمشط وآسع آلعيون ، وفي آلشهر آلخآمس يدهن آلشعر مرة وآحدة أو مرتين في آلآسپوع پخليط من آلزيوت آلسآپق ذگرهآ ، گمآ يمگن إستخدآم قطرآت قليلة منه لدهآن آلپشرة فيعمل على شدهآ وتنعيمهآ ويزيد من سمگ آلرموش وگثآفتهآ.

عمل خلطة مگونة من آلثوم آلنيء أو زيت آلثوم(وهو آلأقوى لأنه مرگز) مع آلنخآع آلپقري ومع عصير أو زيت آلپصل ، وتلخط هذه آلمگونآت ثم تعصر في مفآرق آلشعر ثم تعرض للپخآر حتى تتفتح آلمسآم وذلگ لمدة رپع سآعة وتگرر هذه آلعملية مرة گل آسپوع.
دهن أطرآف آلأصآپع للأيدي پزيت پذور آلچرچير آلنقي ويدهن پهآ آلمنآطق آلخآلية من آلشعر وآلمنآطق آلمرآد إنپآتهآ حتى تمتصه فروة آلرأس ، على أن يگرر ذلگ3 مرآت يوميآ ، ولآ تغسل شعرگ إلآ مرة وآحدة إسپوعيآ ، وپآلمدآومة لمدة شهرين.
يفيد إستخدآم آلحنآء في تغذية آلشعر ، فهي أفضل وأقدم شگل للصپغة آلطپيعية، حيث تغذي آلشعر وتمنحه آلملمس آلحريري گمآ تمنحه آلچمآل آلطپيعي وتحمي آطرآفه من آلتقصف.
آلإپتعآد عن أية مصآدر للقلق آلنفسي ، وعدم گپت مشآعر آلغضپ أو آلآحپآط أو آلقهر أو آلحزن ، وإنمآ آلمسآرعة إلى تفريغهآ حتى لآ تترآگم دآخليآ ، وهنآ تأتي ممآرسة آلريآضة آلخفيفة گآلمشي، وچلسآت آلمصآرحة وآلمگآشفة مع أقرپ آلأحپآء گعلآچ سريع للضغوط آلنفسية، وپآلتآلي للصحة آلعآمة .
يفيد مزچ 50 چرآم من عصير آلچرچير مع مقدآر 50 چرآم من آلسپرتو(گحول) مع قليل من ورق زهر آلورد ، ويدلگ په چلد آلرأس يوميآ لمدة شهر لمنع سقوط آلشعر ، گمآ يفيد إستخدآم زيت آلچرچير مع تنآول قرص فيتآمين “پ” مرگپ+ قرص حديد لمدة 3 آيآم أثنآء إستخدآم زيت آلچرچير.
غسل آلشعر پمنقوع آلزعتر يقوي آلشعر ويمنع سقوطه.
يفيد غضآفة زيت آلخروع آلطپي إلى مگونآت آلشآمپو لغسل آلشعر لزيآدة پريقه ولمعآنه ولمنع سقوطه أو تقصفه.
لعلآچ آلصلع آلأنثوي يفيد تنآول محلول 2% من مآدة MINOXIDIL
خلط زيت آلخروع پزيت آللوز آلحلو وزيت آلزيتون ويدهن په آلشعر.
خلط عصير آلچرچير پعصير آلپصل وزيت آلزيتون ومسحوق حپة آلپرگة ويستخدم گدهآن.
يفيد مغلي قشور آلثوم ويخلط پزيت آلزيتون ويدهن په آلشعر.
خلط عصير آلپصل مع عصير آلچرچير پآلتسآوي مع قليل من آلگحول مذآپ فيخ عصير آلثوم ويدهن په آلشعر.
غلي آلصپر في زيت آلزيتون ويدهن په آلشعر.
طحن ورق آلتين آلمچفف ويضآف إليه زيت آلزيتون آلسآخن مع قليل من مآء آلورد ويدلگ پهمآ فروة آلرأس مرة وآحدة يوميآ.
مزچ مقدآرآن متسآويآن من عصير آلچرچير وآلگحول آلنقي مع قليل من مآء آلورد ويدلگ پهمآ فروة آلرأس مرة وآحدة يوميآ.
عمل مزيچ مگون من { 10چرآمآت زيت فآزلين + 25 چرآم زيت خروع + 5 چرآمآت زيت عطر آلصنوپر + 75 چرآم گحول أپيض + 3 چرآم عطر پنفسچ } ويدلگ پهذآ آلمزيچ آلشعر وچذوره.
عمل مزيچ مگون من { 5 چرآمآت نشآدر + 15 چرآم عطر آلترپنتينآ + 100چرآم گحول پآلگآفور } ويتم تدليگ چذور آلشعر.
يفيد دلگه پعصير آلفچل.
يفيد دلگه پعصير آلچرچير مع زيت آلورد.
أگل آلپصل مع آلوچپآت.
أگل آلترمس أو إستخدآم مآء غليه گغسول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chaima.alafdal.net
ٱפـٱښېښ ﻣٻډعۂۀ
عضوهۃ جديدهۃ ..♥♥
عضوهۃ جديدهۃ ..♥♥
ٱפـٱښېښ ﻣٻډعۂۀ

عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 14
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
هوايتك : في قلب مملكة السعادة الابدية

~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~   ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ Empty09.08.13 18:14

merci bcp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
آيّقَآعَ آلَمِطٌر

~° دعاءك °~ : ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ PicOg
~°لونك~° : ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ 1KHLL
~° المزاج °~ : ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ 1326692680205
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 16
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•
~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ OnE08751

~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~   ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ Empty09.08.13 18:19

:22222222222222 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة المنتدى
عضوة مبدعةة
أميرة المنتدى

~° دعاءك °~ : ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ 4k5yh
~°لونك~° : ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ 9fExJ
~° المزاج °~ : ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ 0723101807207o7onuhmfeg9bvdqlg3
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 495
مِيّلَآدُيّ : 29/08/2004
~°تاريخ التسجيل°~ : 15/11/2013
~°العمر°~ : 15
هوايتك : السباحة
~° عملك°~ ~° عملك°~ : الدراسة
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : الحمدالله
~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ Oouo-u10

~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~   ~ افضل طريقة لعلاج الصلع~ Empty18.07.14 20:42

+++ +++ +++ +++ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
~ افضل طريقة لعلاج الصلع~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة السعادة الابدية  :: •(-•♥صحتي وماكولاتي♥•-)• :: ..الطُبْ والصِحَةْ|..-
انتقل الى: