مملكة السعادة الابدية


♫ لَسًسًـنٌآ آحً ـسًسًـنٌ مِنٌ آحً ـدُ لَكنٌنٌآ آلَآفُضلَ دُآئمِآ ♫
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلمرحبا شاركونا دخول



أحتـــرتُ ماذا أكتبُ فيكـِ ياكلَ الحنان .. فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دُنيتي الصغيرة ..

أحتـــرتُ هل أصفُكـِ " ملاك " فيتهمونني الناس بالمبالغة .. ؟!!!

أم اصفُكـِ بـ " الكاملة " فيلومونني بحجة إن لا أحد كامل في هذهِ الدُنيا .. ولكنني أراكـِ كما أُريد .. وأصفُكِـ كما أُريد ..

أنتِ تلكَـ الإنسانة .. تلكَـ الصديقة الوفية المخلصة .. تلكَـ الصادقة التي أحسُ معاها بالأمان ..

إنكـِ صديقتي وتوأم روحي .. وملاكيّ البريء .. إنكـِ أفضلُ وأغلى واثمنُ كنزا ً أمتلكه ..

((فأرجوكـ أبقي معي .. أبقي صديقتي فإني أحتاجُكـِ وبشدة .. أُريد أن أرتمي على صدركـِ الحنون .. أُريد أن أبكي بشدة وأنا اسمعُ دقاتُ قلبكـِ .. ))




شاطر | 
 

  رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

~° دعاءك °~ :
~°لونك~° :
~° المزاج °~ :
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 14
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•


مُساهمةموضوع: رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي   26.04.14 11:21

السلام عليكم 

السلام عليكم ,,





هذي ثاني روآية لي ,, بس آن ههذيك مآكملتهآ + لغة عربية فصحى.





وهذي بخليهآ لغةة عآميةة وآن شآء آللهه تكون كآملةة ,,



ومآحلل آلنقل آلآ بذكر آلمصدر.





نبدأ بتعريف الشخصيات المهمة :







آهل ريمآ :





أبو ريمآ ( رائد ) : طيب ، يحب بنته حييييل ويسوي لها الي تبي ، طويل ومملوح عمره 34.





أم ريمآ ( آبتهآل ) : قصيرة سمرآء لكن مو كثير وشكلهآ مآعليه ، تخآف آنهآ تفقد بنتهآ , وطيبة عمرها 32.





ريمآ : مملوحة ، حنونة لدرجةة مآتتوقعونهآ ، دلوعهه آمهآ وآبوهآ ، فقدت آهلهآ بقصةة رآح تعرفونهآ بآلروآية عمرهآ 16.





_______________





آلي متبنين ريمآ :





أبو مريم ( حآتم ) : نذل ، يسوي آلي يبون عيآله ، همه بطنه < =p ، عمره 47.





أم مريم ( خاتمة ) : نذله مثل زوجها ، لكن هي اكثر نذآلة منه ، تحب عيآلهآ حييييل ، عمرها 45.





مريم : مو حلوة وعشآن كذآ تغآر من ريمآ ، وتقول آشيآء مآسوتهآ ريمآ يعني بآلمختصر ظآلمتهآ ، فيهآ نذآلة مو طبيعية ، عمرهآ 15.





وتوأمها مرآم : بنت عآدية ، عكس مريم بقوووة ، حنونة وحسآسة لدرجة مآتتوقعونهآ ، عمرهآ 15.





سآرة : نذلة ، دآئمآ تسآعد مريم بخططهآ على ريمآ آلمسكينة ، ومملوحة ، وكل همهآ آلمكيآج وآلتسآريح وآلفسآتين..إلخ









_______________









آمآ آلبآقيين بآلروآية رآح آعرفكم عليهآ.





نبدأ وبسم الله 





_______________



آلبآرت آلأول





بيت آبو مريم ( حآتم ) 





صحت على صوت صرآخه.





آبو مريم * بصرآخ * : رييييييييييييمآ !!! ريمآآآآآآآ !!





ريمآ * رآحت له مفزوعة * : هلآ عمي ؟ آمر ؟





آبو مريم : مآني عم هآلكلبة ، يلآ آنقلعي آنقلعي سويلي آلعشآء.





ريمآ : آبشر * ورآحت للمطبخ وهي حزينة *





_______________





بَ غرفة مريم ومرآم.





مريم * بضحكة * : هههههههههههههههآي





مرآم : بسم آلله شفيك تضحكين فجأة ؟!





مريم : فكرة جديدة تنفع لريمآ * وكملت ضحك * هههههههههههههههههههههههههههههههه





مرآم : يَ حرآم يَ ريمآ وش سوت لهآ.





* آلتفت مريم لمرآم * : قلتي شيء ؟





مرآم : لآ لآ ، ولآشيء.





مريم : آلحمد لله وآلشكر * ورجعت تفكر بخططها للمظلومة ريمآ *





_______________





في بيت آول مرة نزورة.





قآمت مفزوعة من هآلحلم آلي يتكرر مره بعد مرة.





آبو ريمآ : شفيك صحيتي فجأة





آم ريمآ : آنت صآحي ؟





آبو ريمآ : آيه لسآ مآنمت ، قآعد آسوي آورآق آلشغل لسآ مآخلصتهآ * سكت وبعدين كمل * لآيكون آلحلم مرة ثآنيةة





آم ريمآ : آي وآلله لحد آلآن يتكرر ، شسوي رآئد تعبت كل يوم مآتهنى بنومتي.





آبو ريمآ * بخوف على آبتهآل لكن مآيوضح * : خير آن شآء آلله خير.





آم ريمآ : بلآك مآتدري وش هآلحلم !! ولآ كآن حسيت آلي فيني.





آبو ريمآ : آسئلك دآئمآ ومآتردين علي هآلمرة علميني وش هآلحلم * وبإبتسآمة * يلآ عشآني.



آم ريمآ : ..............................



____________



نهآية آلبآرت ,, طبعاً بتقولون قصير بس هذي بدآية لو مآعجبتكم مآرآح آكمل.



آلآسئلة :



وش خطة مريم آلي تقول آنهآ تنآسب ريمآ ؟ وليه تنآسب ريمآ ليه مو غيرهآ ؟



ووش آلحلم آلي دآئمآ يزعج آم ريمآ ومآ يخليهآ تتهنى بنومتهآ ؟



وش آكثر شخصية عجبتكم ؟



وتوقعآتكم ؟


 مع السلامة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

~° دعاءك °~ :
~°لونك~° :
~° المزاج °~ :
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 14
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•


مُساهمةموضوع: رد: رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي   26.04.14 11:28

______________





بيت آبو مريم ( حآتم )





في آلمطبخ :





ريمآ * مسحت دموعهآ وآخذت آلصينية حقت آلعشآء معآهآ ورآحت لغرفة آبو مريم * : تفضل عمي.





آبو مريم : ككم مرررة وآقولك آنآ مآني عمك !!! * وناظرهآ من فوق لتحت وبإستحقآر * : آنآ آكون عم هآلبنت * سكت شوي وكمل * يلآ حطي آلعشآء بس يلآآآ !!





ريمآ * مآسكه دموعهآ * : آبشر * وحطته ورآحت *





______________





بيت آبو ريمآ * رآئد *





آم ريمآ * مترددة * : آءء ككنت آءء يعني آءء





آبو ريمآ * بإهتمام * : تكلمي !!





آم ريمآ * بخوف من رآئد * : آءءء لآ خلآص ولآشيء.





آبو ريمآ * يخفي عصبيته * : لي كم يوم آسمعك تقولين بآلحلم - ريمآ - * سكت وبعدين كمل * عنهآ صح ؟





آم ريمآ * خآفت * : آءء آسفةة بس يعني آءء * وخلآص تكلمت بسرعة * اي حلمت فيهآ.





آبو ريمآ : آنآ مو قآيلك مآتجيبين سيرتهآ ، لآنهآ خلآص مآتت وآلله يرحمهآ.





ملآحظة بسيطة : آم ريمآ تدري آذآ قآلت عن بنتهآ ريمآ يعصب آبوهآ ، هو مآقصده مآيحبهآ لآ بس مآ يحب يتذكر آلمآضي.





وملآحظة ثآنية : ترآ آهلهآ مآيدرون آنهآ عآيشة لحد آلآن.





نرجع لروآيتنآ.





______________





غرفة مآزرنآهآ ولآ مرة وآلحين آول مرة.





سآرة * بطفش * : آممم طفشت كل شوي آختآر مكيآج وآغيره آففف * ورآحت تحوس بآلمكيآج * بروح آنآدي مريوم.





______________



غرفة مريم.





مرآم * تقرأ روآية بكتآب *





مريم * طفشآنة وتحآول تنآم *





وفجأة دخلت سآرة.





سآرة * بسرعة * : مريوووم مريوم.





مرآم * فقعت ضحك * : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





سآرة : خير ؟





مرآم : آهه بطني آهه بآللهه هذآ شكل آهه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه





سآرة : آحسن منك * ولفت على مريم * يلآ تعآلي آختآريلي مكيآج عجزت آلقآلي لونين حلوين.





مريم * بعربجة * : آبشرريي يآلغلآ مآطلبتي شيء..





سآرة * عطت مريم بوسهه * : فديتك مومو





بعد مآطلعوآ من آلغرفة





مرآم : شَ يحسون فيه بآلله * ورجعت تكمل تقرأ آلروآية *





______________





ويوم جديد على آبطآل روآيتنآ.





آلسآعة 8:00 صباحاً





بيت آبو ريمآ ( رآئد )





* وهم يفطرون * 





آم ريمآ : آسفة على آلي صآر شيء.





آبو ريمآ : ولآيهمك.





آم ريمآ : بقولك شيء بس مآتزعل !!





آبو ريمآ : طيب 





آم ريمآ : آمس نسيت آقولك آلحلم ، آنآ حلمت آن ريمآ عآيشة بس آءء آنهآ متعذبة بعيشتهآ.





آبو ريمآ * بإهتمام * : خلآص آنآ بكمل رجل اعمالي يدور عليهآ ونشوف لمآ تخلص آلآجرآئآت.





آم ريمآ * وهي تدعي * : يآآآرب عآيشة يآآآرب





______________





مريم * وهي تكلم بآلجوآل * : شلون يعني ؟!





...... : وآلله آلحين مآقدر آفيدك بشيء بس لآنهم مشغولين مآنقدر ننفذ آلخطة.





مريم * بعصبية * : آذآ كلمتك آلمرة آلجآية ومآلقيت آلخطة جآهزة بحرمك من شغلك.





...... : آبشري ولآيهمك.





مريم * وهي ترمي آلجوآل بعصبية * : آنآ آوريهآ هآلحقيرة !! رآح آعلمهآ مريم مين 





______________





في حديقة آلبيت.





سآرة * طلعت آلحديقة تتمشى ، وفجأة صرخت * : آلحقوووووونيييييي مريييييييييم بآآآآآآبآآآآآآآآآآ مآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآ





ريمآ * وهي تركض للصوت * : سآرة !! سآرة شفيك سآرة !!





آم مريم * شهقت * : وش سويتي ببنتي ؟ سآآآآآآآآآآآآآرة سآآآآآآرة !! سآرة تسمعيني سآرة ؟!





______________



آنتهى آلبآرت ..



آتمنى يكون طويل ,, وإذآ آستمريتوآ بآليوم آلقى مشآركآت كثيرةة ومجآوبين على آلتوقعآت V



رآح آنزل بآليوم بآرتين ,, ورآح آخلي كل يوم بآرتين مو كل آسبوعع ,,





وش بيصير لمآ تطلع الآجرآئآت لآبو ريمآ ( رآئد ) ( يلقونهآ - لآ ظهور لهآ ) ؟





مين كآنت تكلم مريم ؟ ووش هي خطتهآ بآلضبط ؟





وش فيهآ سآرة ليه صآرخت ؟ وهل هذي خطة مريم أم لآ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

~° دعاءك °~ :
~°لونك~° :
~° المزاج °~ :
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 14
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•


مُساهمةموضوع: رد: رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي   26.04.14 11:29

آلبآرت آلثآلث ,,






____________






بيت آبو ريمآ ( رآئد )






آبو ريمآ : يآلله آنآ رآيح آلشغل






آم ريمآ * بِ آبتسآمة * : بحفظ الله ، بس لآتنسى آلي تكلمنآ عنه قبل شوي






آبو ريمآ * رد لهآ آلآبتسآمة * : آبشري * رآح للبآب وفتحه بآلمفتآح وطلع *






آم ريمآ * بقلبهآ * : يآرب يجي ويبشرني آنهآ موجودة ومو متوفيهه * وآبتسمت ورجعت تكمل شغلهآ وهي على آمل آن بيلقون بنتهآ






____________






بيت آبو مريم ( حاتم )






ريمآ * بقلبهآ * : يآرب تطلع سآرة مآفيهآ شيء يآرب ، بس لحظة !! مآفكرنآ مين آلي ضربهآ آبدآ ؟ * سكتت تفكر شوي وكملت * لآ يكون يظنون آنهآ آنآ آهئئئ 






____________






بشغل آبو ريمآ ( رائد )






آبو ريمآ : آسمع يآ حسآم ، آنآ آعتبرك مو بس رجل آعمآلي ، آعتبرك آخوي وآنآ آثق فيك






حسآم * بثقة * : آنت بس تآمر طآلع عمرك






آبو ريمآ : بصرآحة آبيك تدورلي على بنتي ريمآ






حسام * مستغرب * : آلله يهآديك نآسي آنهآ توفت ربي يرحمهآ ؟






آبو ريمآ : لآ بس يآخوي حلمت آم بنتي آنهآ عآيشة ، ومآدري عآد قلت آقولك تشوف آلآجرآئآت ونشوف آلنتيجة عآد






حسآم : آبشر ، يلآ آنآ رآيح تآمر على شيء ؟






آبو ريمآ : لآ سلآمتك








____________




تعريف شخصية :




حسآم : رجل آعمآل شهم ، مآعليه ، وآثق من نفسه ، ومآيهمه آحد غير آبو ريمآ رئيسه ، عمره 27.




____________









آلمستشفى






آم مريم : لحوول شفيه تأخر ذآ لآيكون .... * وقآمت تبكي *






مريم : يمه مآعليك مآصآير آلآ كل خير * ورآحت تمسح على ظهر آمهآ *






آم مريم : آآآه بنتييي يآبنتي شصآر فيك يآبنتيي.






آبو مريم : كله منهآ آلحقيرة ريمآ !!






مرآم : يبه حرآم تظلمهآ ، يمكن مو هي 






آبو مريم * بعصبية * : آنتي آسكتي مآتردين علي مره ثآنية * وبصرآخ * فآهمه ؟






مرآم * بخوف * : آي آي فهمت






____________




مقر آلتعذيب




..1.. : آبيك تجهز لي كل آلآشيآء آلي قلت لك عليهآ آمس






..2.. : عشآن وش ؟






..1.. : سو وبعدين آقولك






..2.. : طيب ، * وجآء بيتكلم بس قآطعه آلآول *






..1.. : بس لآتنسى تجيب آلآسلآك آلكهربآئية






..2.. : طيب خلآص آزعجتني






..1.. : شوف تبيني آقول للرئيسة تطردك من منصبك ولآ تعقل ؟ * سكت شوي وقآل * ترى مآنت عآجبني هآلآيآم






..2.. : لآ لآ لآ خلآص




____________




المستشفى




* طلع الدكتور من الغرفة *






آم مريم : بشر يآدكتور !!!






آلدكتور : وآلله بصرآحة .........




____________




آنتهى آلبآرت ,,






وش نتيجة آلآجرآئآت ؟




مين آلشخصين آلي يتكلمون بقر آلتعذيب ؟ ومين آلرئيسة حقتهم ؟




وش رآح يصير بسآرة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

~° دعاءك °~ :
~°لونك~° :
~° المزاج °~ :
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 14
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•


مُساهمةموضوع: رد: رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي   26.04.14 11:33






___________






بيت آبو مريم ( حآتم )




ريمآ * في قلبهآ : آففف شسوي ملل ، متى يجون ؟؟ ،، لآيكون .. لآ بسم الله شفيني آنآ ههه ؟ خلوني آصلي ركعتين بس على بآل مآيجون *




___________




شغل آبو ريمآ ( رآئد )





آبو ريمآ * يشتغل على آلآورآق ويوقعهآ وكذآ وفجأة يسمع آلبآب يطق * : آدخل ..






حسآم : يآ مدير رآئد






آبو ريمآ : هلآ ، بشر بآلخير يآخوي ؟







حسآم : والله مآقدر آفيدك بشيء آلآ آن آلآجرآءآت بتتأخر 







آبو ريمآ * بإحباط * : كم تآخذ ؟






حسآم : تقريبآ يوم آو يومين !






آبو ريمآ : آهآ ، طيب 






حسآم : تبي شيء ثآني ؟




آبو ريمآ : آيه صح كلمك آبو وليد ؟





حسآم : آيوه وقآل آن تلتقون بعد يومين




آبو ريمآ : خلآص طيب




حسآم : آبشر




___________




آلمستشفى




آلدكتور : وآلله بصرآحةة آلبنت دخلت بغيبوبة !!




آم مريم * على طول شهقت وآغمى عليهآ وشآلوهآ آلنيرسآت *




مريم * شهقت * : لآآآآآ سسسسسسسسسسسآآآآآآآآآآرة !!! * ورآحت تبكي *




مرآم * بدت تبكي وتشهق * : لآ سآرة مستحيل ، آهئ آهئ مين سوآ فيك كذآ حسبي آلله ونعم آلوكيل !!




آبو مريم : لآحول ولآ قوة إلآ بآلله 




___________




بيت آبو ريمآ ( رآئد )




آم ريمآ * نظفت آلبيت وكل شيء وحطت آلقهوة وآلحلآ وقعت تستنى آبو ريمآ ، آلآ وآلبآب ينفتح * : يآ هلآ * ورآحت تنزل جآكيت آللبس آلرسمي *





آبو ريمآ : ههه شفيك آنتي آليوم ؟




آم ريمآ : آستنى آلآخبآر وآلله




آبو ريمآ : يووه ذكرتيني ، بعد يوم آو يومين




آم ريمآ : مآقدر آصبر كل هآليومين




آبو ريمآ : شنسوي عآد ، آلله كريم




___________




آلمستشفى 




مرآم : آلحمد لله على آلسلآمة يمه




آم مريم * بإبتسآمة * : آلله يسلمك ، بس آنآ ... * وآختفت آلآبتسآمة * لآآآآآآآ بنتييييي سآآرة بنتيييييي * ورآحت تبكي *




آبو مريم : مآعليك يآم مريم بتقوم آن شآء آلله بتقوم 




مريم : يآريمآآآآآ آنآ آوريك لييييه تسوين كذآ بأختي !!!!




مرآم * بقلبهآ : ليه وش سوت ريمآ ليه تظلمهآ ؟ *




___________




بيت آبو ريمآ ( رآئد )




آبو ريمآ : وينهآ ذي طولت * ورآح يدور يآ آبتهآآآل آبتهآآآآآل وين رحتي ؟ * وفجأة شهق ورآح يركض *




___________




آنتهى آلبآرت ,,




مين آبو سعد ؟ ووش يبغى من آبو ريمآ ( رآئد ) ؟




مرآم ليه تحب ريمآ وليه مآتكرههآ مثل آخوآتهآ ؟




ليه آبو ريمآ ( رآئد شهق ؟ صآر شيء لآم ريمآ ( آبتهآل ) ؟ 


عدل سابقا من قبل إيقاع المطر في 26.04.14 11:50 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

~° دعاءك °~ :
~°لونك~° :
~° المزاج °~ :
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 14
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•


مُساهمةموضوع: رد: رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي   26.04.14 11:35

آلبآرت آلخآمس

__________



آلمستشفى 



آبو مريم : طيب ، متى تطلع ؟



آلدكتور : وآلله تقدر تطلع آلحين لكن عشآن نطمئن > تبآت آلليلة هنآ



آبو مريم : آهآ آحسن وآلله ، بس مستعجلين لآزم نرجع !



آلدكتور : مآفيه مشآكل بس تفضل بآلغرفة وقع وخلآص نسمح لهآ بآلخروج 



آبو مريم : مآقصرت والله * ورآح للغرفةة ووقع *



__________



بيت آبو ريمآ ( رآئد )



آبو ريمآ * شهق ورآح يركض * : آبتهآآل !! * ويهزهآ * آبتهآآل تسمعيني ؟!! آبتهآآل ردي عليي !! * ورآح لبسهآ عبآيتهآ وشآلهآ وطيرآن للمستشفى *



__________



بيت آبو مريم ( حآتم )



ريمآ * وخلآص بتخلص آلصلآة * : آلسلآم عليكم ورحمةة آللهه ، آلسلام عليكم ورحمةة آللهه * وتنهدت ، وقآمت تروح للمطبخ تسوي آلعشآء لآيعصب 



عليهآ آبو مريم ( حآتم ) مرهه ثآنيةة ، وهي تسوي آلعشآء سمعت صوت آلبآب ينفتح *



آبو مريم * بصرآخ * : يلآآآآآ يلآآآآآآ وين آلعشآء 



ريمآ : طيب عمي 5 دقآئق ويخلص 



آبو ريمآ * زآد صرآخة * : مره ثآنيةة تسوييينه بدري فآهمه !!



ريمآ * بخوف * : آي آي خلآص



__________



آلمستشفى



آبو ريمآ * بخوف * : هآ بشر دكتور شلونهآ ؟



آلدكتور : وآللهي بس جآهآ شويه هبوط ، وبس بنآخذ دم ونحللهآ وإن شاء الله تكون كويسه



آبو ريمآ : مشكووور طمنتني يآدكتور



آلدكتور : مآبتتشكرش ده وآجبي



__________



بيت آبو مريم ( حآتم )



ريمآ * رآحت وودت آلعشآء للصآلة * : تفضل عمي



آبو مريم : آنقلعييي آنقلعي يآلله بآللي مآيحفظك



ريمآ * حآولت تمسك دموعهآ قدآمه عشآن مآيعرف نقطة ضعفهآ ورآحت لغرفتهآ وطآحت بكي ، آلآ وآحد يفتح آلبآب نظرت لفوق لقتهآ مرآم *



مرآم * تنآظر عيون ريمآ آلي صآيره حمرآء من آلبكي ورآحت ضمت ريمآ * : آهدي ريمآ حبيبتي آهدي



ريمآ * ببكآء * : ليييه ليييه بس يهآوشوني آنآ وش سسوييييت آنآ وش ذنبي لييييه !!



مرآم * رآحت تبكي معآهآ * : مآعليك ريمآ تكفييين خليك قويه 



ريمآ * تشآهق ، آلآ وآلي يفتح آلبآب وآلشخص يقرب يقرب لعند ريمآ ، وهيي مآتقدر تتحرك مصدومة *



مرآم * تنآظر بصدمةة وصرخت * : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ريييييييييممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ



__________



آنتهى آلبآرت ,,



مين آلشخص آلي يقرب لعند ريمآ ؟ 



ومرآم ليهه صآرخت ؟ هل صآر شيء لريمآ ؟



ورآيكم بشخصيةة آبو ريمآ + مرآم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

~° دعاءك °~ :
~°لونك~° :
~° المزاج °~ :
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 14
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•


مُساهمةموضوع: رد: رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي   26.04.14 11:40















__________














المستشفى














ابو ريما : الحمد لله على السلامة يا ابتهال






























ام ريما * بإبتسامة * : الله يسلمك


















ابو ريما * رد لها الإبتسامة * : آنآ نآزل تبين شيء آجيبه لك من آلسوبر مآركت ؟




























ام ريما : لآ مشكور














آبو ريمآ : آلآ عآد لآزم آجيب لك شيء معآي














آم ريمآ : خلآص بس آبي مآء














آبو ريمآ : آبشري * وقآم وطلع من آلغرفةة ورآح للسوبر مآركت *














__________















بيت ابو مريم ( حاتم )














مرآم * تنآظر بصدمةة وصرخت * : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ريييييييييممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ * آلآ وطآحت ريمآ على آلآرض * 














مرآم * رآحت تركض لآمهآ وآبوهآ ، بس من الصدمة مآقدرت تتكلم بس آشرت عآلغرفة وآكل رآح معآهآ مخترع *














ملآحضة : صح آن آبو مريم وآم مريم قآسين على ريمآ لكنهم يخآفون على سمعتهم ومآيبون آلنآس يطلعون عليهم كلآم!














مرآم * تبكي ومو مصدقهه * : لأآآآآآآآآ ريمآآآآآآ ، يلآ نلحق عليهآ بسررعةة !!














آبو مريم * طآآر ولبس ثوبه وطلعوآ للمستشفى *














__________














بيت آول مرة نزوره ( بيت أبو وليد )






مشاعل : يمه عاد شوفيه هوا الي بدا






مشعل : لا والله هي الي بدت






مشآعل * طيرت عيونهآ * : يَ نصآآآآآب * ورآحت تلحقه *






آم وليم : يووه منكم آزعجتوني ، آروح آنآم آبرك لي!






آبو وليد * توه راجع من آلشغل * : ومين مزعل آم عيآلي ؟ يلآ روحي آرتآحي ومآعليك منهم






وليد * يضحك * : يبه مآخبرتك رومآنسي كذآ






مشآعل * مآقدرت تمسك ضحكتهآ * : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آهه بطنيي هههههههههههههههههههههههههه






آبو وليد * آستحى وأصطنع العصبية * : يَ بنت آحترميني على الأقل!






__________






تعريف آلشخصيآت :






آبو وليد : طيب حيييل ، يحب عياله ، عمره 52 ، ماعندي شيء اقول لكم عنه انتو آعرفوه بآلروآية






آم وليد : مثل زوجهآ طيبة حيل ، كل همهآ بيتهآ وعيآلهآ ، عمرهآ 50






وليد : حنوووون وطيب ، يحب يسوي آلخير ، ويكره المصلحجيين ، مخلص الجامعة






مشآعل : فلآويية بقوة ، تحب تنرفز آلنآس ، كل همهآ آلونآسة ، بصف ثآني ثآنوي






مشعل : نذل ، يحب المشآكل وبس يتهآوش مع آخته مشآعل ، عمره 11 ونص






ريمآس : دلووعة ، وبس تستحي ، عمرهآ 3 سنوآت ونص






__________



آنتهى آلبآرت ,,



طبعاً بتقولون قصير ، بس مآلي نفس هآلآيآم ، وحبيت بهآلبآرت تكتشفون آلعآئلة آلجديدة وتتعرفون عليهآ :)



رآيكم بكل شخصية :



آبو وليد /



آم وليد /



وليد /



مشآعل /



تميم /



ريمآس < مع آنهآ مآضهرت بآلروآية بس من وصفي لهآ /



وتوقعآتكم ؟


عدل سابقا من قبل إيقاع المطر في 26.04.14 11:49 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

~° دعاءك °~ :
~°لونك~° :
~° المزاج °~ :
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 14
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•


مُساهمةموضوع: رد: رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي   26.04.14 11:42

آلبآرت آلسآبع






_________






آلمستشفى






مرآم *بخوف * : يمه بدخل عليهآ آشوفهآ






آم مريم : مآدري شتبين بهآلوجه روحي مآعلي منك!






مرآم * كشرت بضيق ، ودخلت لغرفة ريمآ * : آخبآرك ريمآ 






ريمآ * بإبتسآمة * : بخير ، شكراً مرام






مرآم * ردت لهآ آلآبتسآمة * : مآسويت شيء ، آنآ آلي مفروض آشكرك على آنك دآفعتي عني






ريمآ : لآ عآدي وآجبي






مرآم : يلآ آنآ بطلع آخليك ترتآحين






_________






بآلسرير آلي جمب ريمآ






آم ريمآ * بإبتسآمة * : ريمآ ؟






ريمآ * تنآظر تشوف مين ينآديهآ * : آي ريمآ






آم ريمآ * تذكرت بنتهآ ريمآ ، ومآتدري آن هي بنتهآ ريمآ * : ذكرتيني ببنتي آلله يرحمهآ مآدري عآيشة ولآلآ 






ريمآ : آلله يرحمهآ * وببتسآمة * آلآ هي كم عمرهآ






آم ريمآ * بحزن * : بعمرك آلحين آلمفروض






ريمآ : مآعليك يآخآلتي آلله يعوضك بآللي آحسن منهآ






آم ريمآ * ببتسآمة بآهته * : آلله يخليك لآهلك يآبنتي






_________






آلسوبر مآركت






آبو ريمآ * شرآ مآء له ولزوجته ، ورآح للمحآسبة ودفع آلفلوس وجآء بيطلع آلآ ويلتفت ويلقى ... * : يآهلآ بآبو وليد * ورآحو يسلمون ويتكلمون بآمور آلشغل وكذآ *






آبو وليد : آترك آلحين ، آشوفك بآلشغل آن شآء آلله






_________






بيت آبو وليد






مشآعل * تمتم * : آففف طفش مآيطلعونآ بآلآجآزة ، يآحظ بس فتون مسآفرةة لبآريس






آم وليد * آلتفتت لبنتهآ آلي آزعجتهآ من آولآ * : هآ شقلتي ؟






مشآعل : لآ ولآ شيء آروح آكلم فتون آبرك لي * ورآحت لغرفتهآ *






آم وليد * رآسهآ صدع من مشعل * : مشششعلل قصر بآلجهآز ذآ






مشعل * يضحك * : يمه كم مره آقولك آسمهآ بلآيستيشن






آم وليد : رح بس آنت وهآلبلسيتشن






مشعل * ضحك زيآدة * : آقولك بلآستيشن مو بلسيتشن






آم وليد * بصرآخ * : آنقلللللع يلآ مآشوف وجهك فآهم !!






مشعل * بخوف * : طيب خلآص 






وليد * طلع من غرفته ع ضحك مشعل * : مآقدر على زعل آلغآلية ، يلآ مشعل روح آلعب بغرفتك 






آم وليد : آشوآ آنك جيت ، مير آزعجني ورآسي صدع






وليد * بآس رآسهآ ، وضحك * : هآ طآب






آم وليد * تضحك من ولدهآ آلمجنون * : آي خلآص طآب ، آلله يخليك لي يآوليدي






_________






آلمستشفى






آبو مريم : يلآ آنآ رآيح بشوف سآرة شصآر عليهآ






آم مريم : خذني معآك تكفى






آبو مريم : لآخليك آنآ شوي وآجي






آم مريم : لآ تكفى بروح معآك آشتقت لبنيتي سآرة






آبو مريم : يلآ مشينآ طيب ، شوي مآنتآخر طيب ؟






آم مريم : آيوه خلآص شوي مآرآح آتأخر






مرآم : بجي معآكم آنتظروني * ورآحت تلحقهم *






_________

ملآحضة بسيطة : ترآ سآرة بنفس هآلمستشفى ، مو مستشفى ثآني 

_________

بغرفة ريمآ






ريمآ * بحزن * : بس يآخآلتي آنآ مآعندي آهل





آم ريمآ * شكت وقآمت تفكر بس قآلت مستحيل *





ريمآ : خآلتي ؟؟





آم ريمآ : آي آي معآك ، آسفة يآبنيتي





ريمآ : ولآيهمك يآخآلتي





_________



بيت آبو وليد 


ريمآس * جت تركض * : شوف وليد وس سويت


وليد * يسلك لهآ < خخخ * : وآآو مره حلو رسمك 


ريمآس * فرحت * : هيي ثكرآ وليد


وليد : يلآ آنآ بروح ، آسمعي كلآم مآمآ ولآتزعجينهآ


ريمآس * بترجي * : تكفى بلوح معآك للبقالة


وليد : طيب يلآ روحي آلبسي جزمآتك


ريمآس * رآحت تركض ، وصآرت تنآقز من آلحمآس *


_________





آنتهى آلبآرت ، وآتمنى يكون طويل وعجبكم :$


شقصدهآ مرآم بقولهآ " آنآ آلي مفروض آشكرك على آنك دآفعتي عني "


هل لـ"مرآم" قصة مآنعرفهآ ؟ ووش هي ؟


آم ريمآ هل بتتكتشف آن ريمآ بنتهآ ولآلآ ؟


وتوقعآتكم ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آيّقَآعَ آلَمِطٌر
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

~° دعاءك °~ :
~°لونك~° :
~° المزاج °~ :
عدد مِسًسًـآهِمِآتُيّ : 1553
مِيّلَآدُيّ : 27/07/2003
~°تاريخ التسجيل°~ : 30/03/2013
~°العمر°~ : 14
هوايتك : ★.• تصفح الانترنت + الرسم ★.•
~° عملك°~ ~° عملك°~ : ★.• طالبة ...★.•
~°مزاجك°~ ~°مزاجك°~ : ★.• مبتسم .★.•


مُساهمةموضوع: رد: رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي   26.04.14 11:46

آلثآمن



__________



المستشفى



ابو مريم : يادكتور نقدر نشوفها ؟



الدكتور : طبعاً ، بس ماتزعجوش لأنها مابتتحملش شخصين لازم يدخل شخص واحد 



ابو مريم : مشكور يادكتور * والتفت * انا بدخل انتو مو لازم تدخلون



مرام : يبببه ابي ادخل اشوفها !!



ام مريم : يابنت خلاص ابوك قال هو الي بيدخل !!



مرام * تأففت *



__________



مانسيتوآ شيء ؟؟ مريم وينهآ ي ترى ؟؟



ونرووح لهآ > خخخ



__________



مقر التعذيب



..1.. : جبت الأشياء الي قلت لك قبل كم يوم ؟



..2.. * يحك راسه * : هاا ؟ نسيت نسيت



..1.. : وانا كم مره اقولك يافارس كم مررره ؟؟



فارس : ياخي شسوي نسيت عاد الواحد ماينسى ؟؟



راشد * بعصبية * : طيب يلا يلا توكل بقول لواحد غيرك !!



فارس * ينظر من فوق لتحت * : ههه مين انت اصلا ؟



راشد * بصراخ * : بتسكت ولا ؟



فارس * ببرود * : لا بصراحه خفت انا ؟



راشد * زاد صراخه * : اقول ....



* قاطع كلامه دخول الرئيسة ...... ؟؟ توقعوا مييين ؟؟ *



مريم : بس بسكم صراخ ش السالفة علموني ؟؟



راشد * ماكانه سوا شيء و بكذب * : فارس يسبك وانا رديت !!



فارس * طير عيونه * : يَ النصاب -_-!!



مريم : ماكفينا من هوشاتكم اسكتوا يلا لاطردكم من شغلكم !!



__________



بيت ابو وليد 



غرفة مشاعل



مشاعل * تكلم بالجوال * : ماتدرييين عن حالنا يافتون ياحظك انتي بس 



فتون * بإستهبال * : هههههههههه لعيونك اجي طيارة واخذك معاي



مشاعل * انطربت الأخت * : نعم أهواه و ذابحني ع الرجعه أبي إشاره ، وهو بس لو يسامحني أنا أرجعله طياره





فتون * تكمل * : طيارة طيارة طييااارة 





مشاعل * بضحك * : لا والله استخفينا بصراحة ههههههههههههههه





__________



تعريف شخصية



فتون : عنيييدة بشكل ماتتوقعونه ، همها الوناسة وبس مثل مشاعل ، صديقة مشاعل الروح بالروح ، ماتحب تقعد بالبيت ، بصف ثاني ثانوي



__________



الجهه الثانية من الغرفة حقت ريما




ام ريما * تكلم النيرسة * : سوي كلام دكتور انا في خروج


النيرسة : ok * وراحت تكلمه *


__________



عند ريما


ريما * نايمه ، صحت على احد يمسك يدها وإلا تناظر وتنصدم * : هئئئئئئ


__________



إنتهى البارت ,,


شنو راح يصير بمقر التعذيب ؟


رايكم بشخصية فتون ؟


ريما مين الي مسك يدها ؟؟ وليه انصدمت ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ~ دمعة حآئرة ~ / بقلمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة السعادة الابدية  :: •(-•♥اقسام اداب والعبر♥•-)• :: ~...قسم القصص والرواياات...~-
انتقل الى: